عرض المنتج
منتجاتنا الرئيسية تشمل المحراث القرصي ، المسلفة القرصية ، المحراث المشترك ، الحراثة الدوارة ، جزازة العشب ، مجرفة القش ، التربة التحتية ، ممهدات الأراضي ، آلة رش الأسمدة ، دراس الذرة ، مقطورة المزرعة ، رشاش ذراع الرافعة ، شفرة القرص ، أجزاء الصب وما إلى ذلك.
  • القرص هارو
  • القرص المحراث
  • حصة المحراث
  • روتاري تيلر
  • ألفا موير
  • مقطورة المزرعة
  • التعشيب
  • ريدغر
  • زارع البطاطا
  • حصادة البطاطا
  • مستو الأرض
  • الذرة ثريشر
  • حفرة حفار
  • زارع الذرة
  • بوم بخاخ
  • هناك أشعل النار
  • موزع الأسمدة
اتصل بنا
   15066527399 13455390988
  0534-7323555
  hs108@chinaplow.com
لماذا تختار آلة HENGSHENG
الشركة المصنعة مع تجربة غنية في الإنتاج والتصدير.
شعار
الصدق
حسن النية، في الوقت المحدد، ومراقبة الجودة الصارمة والسعر المعقول، في جميع أنحاء هو التعهد نحن لكل عميل.
شعار
الجودة مضمونة
تحديث وتحسين مستمر على أساس ردود الفعل الفعلية من العملاء المحليين والأجانب المنتج هو أكثر جمالا وعملية.
شعار
مجموعة متنوعة من المنتجات
وتشمل منتجاتنا الرئيسية القرص المحراث، القرص هارو، حصة المحراث، الروتاري تيلر، أجزاء الصب وهلم جرا.
شعار
التصدير إلى العالم
يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 70 دولة ومنطقة
تساعدك على حل المشاكل في أي وقت
اتصل بنا
YUCHENG HENGSHING MACHINERY CO. LTD
Yucheng HengShing الآلات المحدودة ، هي المهنية الزراعية imple ments الشركة المصنعة مع إنتاج غنية وتصدير الخبرة. مطابقة مع 12-200hp أربع عجلات الجرارات، وتشمل منتجاتنا الرئيسية القرص المحراث، القرص هارو، حصة المحراث، روتاري تيلر، جزازة العشب، هاي راك، Subsoiler، الأرض الصف، موزع الأسمدة، الذرة Thresher، مقطورة المزرعة، بوم بخاخ، القرص بليد، أجزاء الصب وهلم جرا.
المنتجات الموصى بها
كل زبون يؤيد آلات hengxing
مركز الأخبار
اتبع Hengxing Machinery وتعرف على أحدث المعلومات
الآلات الزراعية أحادية المحور مقطورة زراعية
يتم استخدام مقطورة مزرعة المحور غير المتزوجة لجرار 15-40hp 4-wheels ، ذات الصلة بنقل العديد من البضائع السائبة في السهول والجبال والأراضي الرطبة و knap والمنطقة الريفية والطريق السريع ، مع وظيفة الهيكل الصلب ؛ جميلة وآمنة وموثوقة ودائمة.it محمية بعيدا في  النوع: مقطورة الإغراق والآن لا تفريغ مقطورة
 عارض القرص الثقيلة هارو
يتم تتبع هذا القرص الثقيل الهيدروليكي التعويضي لجرار 90-180hp. جهاز هيدروليكي خاص جدا لتعزيز وأسفل عجلة الشحن بحرية. كبيرة جدا من اسطوانة النفط ثنائي الوظائف. عرض التشغيل على نطاق واسع لهذا القرص الثقيل هارو.
عارض ضوء القرص هارو
وهو هارو القرص الخفيف السلبي المثبت لمدة 30-60 حصان. أداء عالي قدرة قوية على سحق التربة الجرار مع الضغط المتأخر المنحرف يمكن ضبط عمق التشغيل لهذا القرص الخفيف الذي تم إنشاؤه بحرية على الرغم من ضبط المنظور بين جسم القرص.
مشكلة الذرة ثريشر
أثناء تشغيل تغذية الذرة التلقائي thresher، يجب أن سرعة السيارة لا تكون سريعة جدا أو بطيئة جدا، وإلا فإنه من السهل لمنع مدخل تغذية، تغذية بالتساوي، مثل متفاوتة يمكن أن يؤدي إلى كسر كورنكوب، وانخفاض العائد، والمكونات. استكشاف الأخطاء وإصلاحها:  1. النطاط الأمامي أسفل بكرات قريبة جدا من الأرض، مما

تم إرساله بنجاح

سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن

غلق

PRODUCT DISPLAY
Our main products include disc plough, disc harrow, share plow, rotary tiller, grass mower, hay rake, subsoiler, land grader, fertilizer spreader, corn thresher, farm trailer, boom sprayer, disc blade, casting parts and so on.
  • Disc Harrow
  • Disc Plough
  • Share Plow
  • Rotary Tiller
  • Alfalfa Mower
  • Farm Trailer
  • Cultivator
  • Ridger
  • Potato Planter
  • Potato Harvester
  • Land Leveler
  • Corn Thresher
  • Hole Digger
  • Corn Planter
  • Boom Sprayer
  • Hay Rake
  • Fertilizer Spreader
CONTACT US
   15066527399 13455390988
  0534-7323555
  hs108@chinaplow.com
WHY CHOOSE HENGSHENG MACHINERY
Manufacturer with rich production and exporting experience.
logo
VARIETY OF PRODUCTS
our main products include Disc Plough, Disc Harrow, Share Plow, Rotary Tiller, Casting Parts and so on.
logo
EXPORT TO THE WORLD
Products are exported to more than 70 countries and regions
logo
HONESTY
The good faith, punctual, strict quality control and reasonable price, throughout is the pledge we to each customer.
logo
QUALITY GUARANTEED
Continuously update and improve based on actual feedback from domestic and foreign customers the product is more beautiful and practical.
HELP YOU SOLVE PROBLEMS AT ANY TIME
CONTACT US
YUCHENG HENGSHING MACHINERY CO. LTD
Yucheng HengShing Machinery Co. Ltd, is a professional agricultural imple ments manufacturer with rich production and exporting experience. Matched with 12-200hp four wheels tractors, our main products include Disc Plough, Disc Harrow, Share Plow, Rotary Tiller, Grass Mower, Hay Rake, Subsoiler, Land Grader, Fertilizer Spreader, Corn Thresher, Farm Trailer, Boom Sprayer, Disc Blade, Casting Parts and so on.
PRODUCTS RECOMMENDED
Every customer is endorsing hengxing machinery
HOT!
Hay Rake
2021-09-07
HOT!
Single axle Trailer
2021-09-07
HOT!
baldan disc plough
2021-09-13
HOT!
tube disc plough
2021-09-13
HOT!
rotary tiller
2021-09-14
HOT!
Hole Digger
2021-08-17
NEWS CENTER
Follow Hengxing Machinery and learn about the latest information
Agricultural Machinery Single Axle Agricultural Trailer
The unmarried axle farm trailer is used for 15-40hp 4-wheels tractor , relevant for transporting numerous bulk cargoes in plains, mountains, wetlands, knap, rural area and motorway ,with the function of solid structure; lovely, safe, reliable, durable.it's far protected in  type: dumping trailer
 Opposed Heavy Duty Disc Harrow
This hydraulic offset heavy disc harrow is trailed for 90-180hp tractor.Very own hydraulic device to boost and down the shipping wheel freely.Excessive great of difunctional oil cylinder.Extensively operating width of this heavy disc harrow.
Opposed Light Disc Harrow
It is a installed adverse mild disc harrow for 30-60hp.High performanceRobust capability of soil pulverizationThe tractor with out deflective trailed pressureThe operating depth of this established mild disk harrow can be adjusted freely though adjust the perspective between the disc body.
Trouble of Corn Thresher
During the operation of the automatic feeding corn thresher, the speed of the car must not be too fast or too slow, otherwise it is easy to block the feed inlet, feed evenly, such as uneven can lead to broken CORNCOB, low yield, plug.Troubleshooting: 1. the front hopper down rollers too close to

Submitted successfully

We will contact you as soon as possible

Close